التعليم

يفكر الطلبة في تعليل قلة السكان في منطقة شمال الاسكا

علل قلة السكان في منطقة شمال الاسكا

يفكر الطلبة في تعليل قلة السكان في منطقة شمال الاسكا ، مرحباً بكم اعزائي طلاب وطالبات الصف الخامس يسرنا نحن موقع النبراس ان نقدم لكم اجابة هذا السؤال يفكر الطلبة في تعليل قّلة السكان في منطقة شمال الاسكا، حيث ورد في كتاب الدراسات الاجتماعية للصف الخامس الابتدائي الفصل2، تعتبر مادة الاجتماعيات من المواد المهمة التي يجب التركيز وفهم دروسها ، حيث ان سؤال يفكر الطلبة في تعليل قّلة السكان في منطقة شمال الاسكا، ومن درس توزيع السكان ( العوامل الطبيعية المناخ والموارد ) في الوحدة الرابعة، من مادة الدراسات الاجتماعية | للصف الخامس الابتدائي | الفصل الدراسي الثاني.
يبحث طلاب وطالبات الصف الخامس ابتدائي عن اجابة لهذا السؤال يفكر الطلبة في تعليل قلة السكان في منطقة شمال ألاسكا ؟، والذي سترد اجابته في الفقرة التالية.

يفكر الطلبة في تعليل قلة السكان في منطقة شمال الاسكا

من خلال فقرتنا هذه سنضع لكم الاجابة الصحيحة والاكيدة بعد التفكير فقد تم تعليل سؤال/ يفكر الطلبة في تعليل قلة السكان في منطقة شمال ألاسكا؟

الاجابة الصحيحة للتعليل كمايلي:

  • لأنها من المناطق الباردة حيث تنخفض درجة حرارة عن درجة التجمد بكثير لذا تقل الكثافة السكانية فيها.

مدينة ألاسكا

يفكر الطلبة في تعليل قلة السكان في منطقة شمال الاسكا

ألاسكا ‏ هي إحدى ولايات إقليم المحيط الهادي والذي يضم بالإضافة لألاسكا أربع ولايات هي ولاية واشنطن، وولاية أوريجون، وولاية كاليفورنيا، وهاواي. وتعد ألاسكا أكبر ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية وتوازي مساحتها خُمس بقية الولايات، وأكثر من ضعف مساحة تكساس بقليل.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا والذي اجبنا من خلاله على يفكر الطلبة في تعليل قلة السكان في منطقة شمال ألاسكا ؟.
نستمر في تقديم حلول للمناهج الدراسية، وذلك لكي نلبي احتياجاتكم، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى