التعليم

(the odd word is (salmon – shrimp – sugar

(the odd word is (salmon – shrimp – sugar, تعتبر اللغة الانجليزية من لغات العالم الاكثر استخداماً. ثم انها تعتبر لغة العصر، حيث تكاد اللغة الاولى في بعض الدول العربية لانها لغة المناهج الدراسية في هذه البلدان. وجاء هذا السؤال th odd word is (salmon – shrimp – sugar)، في مادة الانجليزي ضمن اسئلة دروس الفصل الثاني، حيث يتم فيه السؤال عن الكلمات الغريبة (سلمون، جمبري، سكر)، كما سنتعرف في الفقرة التالية عن الكلمة الغريبة، حيث يولى للغة الانجليزية اهتمام كبير في السعودية، ويتم تدريسها من الصفوف الاولى، لذلك يعمل فريق موقع النبراس على طرح اجابة هذا السؤال من خلال السطور التالية لمقال اليوم. ولذلك تابع معنا لتتعرف على الاجابة الصحيحة للسؤال التالي: the odd word is (salmon – shrimp – sugar).

the odd word is (salmon – shrimp – sugar)

ان الترجمة الصحيحة للسؤال هي: الكلمة الغريبة (سلمون، جمبري، سكر)؟، لذلك سوف نضع لكم الاجابة في هذه الفقرة، حيث يمكن الاجابة عن السؤال بمعرفة معنى الكلمات للوصول الى الكلمة الغريبة.

والاجابة الصحيحة هي:

  • Sugar, حيث ان السكر هو الكلمة الغريبة، وذلك لان السلمون والجمبري ضمن الكائنات البحرية اما السكر فهو من النباتات.

شاهد ايضاً: why is faisal writing to saad؟.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم حيث تعرفنا على اجابة السؤال th odd word is (salmon – shrimp – sugar)، وهي كلمة sugar. ثم نتمنى ان ينال هذا الشرح اعجابكم، كما نتمنى لكم التوفيق والنجاح ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى